مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (18)؟
قم بإزالة حساب الجيميل وقم بمسح بيانات تطبيق "Google Play Store" ثم أعد تسجيل الدخول بالحساب، وإن استمرت المشكلة ضع بطاقة الذاكرة الخارجية في الحاسوب ثم بحذف الملف "smdl2tmp1.asec" المتوفر بداخل مجلد ".android_secure" الموجود في البطاقة.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (24)؟
بإستخدام مدير ملفات يدعم الروت، اذهب للمسار (root/data/data)، بعدها إبحث عن مجلد حُزمة التطبيق الذي تريد تثبيته ثم قم بحذف ذلك المجلد وأعد تنزيل التطبيق.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (101)؟
ألغاءِ تثبيت التطبيقات الزائدة والتي لا تستعملها وامسح الملفات التي لا تحتاجها من الذاكرة الداخلية واحذف حساب الجوجل ثم أعد تسجيل الدخول.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (403)؟
أعد تنزيل العنصر مرة أخرى، وإن استمرت المشكلة إمسح سجل البحث من ضبط سوق بلي، وإن استمرت المشكلة قم بإيقاف تطبيقات البروكسي والــVPN، وإن استمرت المشكلة قم بمسح بيانات سوق بلي، وإن استمرت المشكلة إحذف حساب جوجل وأعد تسجيل الدخول به.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (413)؟
إمسح بيانات تطبيق "Google Play Service" وأوقفه إجبارياً بعدها إمسح بيانات سوق بلي.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (481)؟
إحذف حساب الجيميل وسجل الدخول بحساب آخر.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (491)؟
قم بحذف حساب جوجل من جهازك بعدها أعد تشغيل الجهاز ثم قم بعمل مسح بيانات وإيقاف إجباري لتطبيق "Google Play Services" ثم أعد إضافة حسابك.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (492)؟
قم بعمل "Wipe Dalvik Cache" من خيار "Advanced" من الريكوفري المعدل بعدها شغل الهاتف وإمسح بيانات تطبيق "سوق بلي" وبيانات تطبيق "Google Play Service".
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (498)؟
ألغاءِ تثبيت التطبيقات الزائدة والتي لا تستعملها وإمسح الملفات التي لا تحتاجها من الذاكرة الداخلية ثم إعمل "Wipe Cache" من الريكوفري.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (491) أو (495) أو (504) أو (RH01)؟
إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم إمسح بيانات تطبيق "سوق بلي" وبيانات تطبيق "Google Services Framework"، وإن استمرت المشكلة إمسح حساب الجيميل وأعد تشغل الهاتف وسجل الدخول بحسابك مرة أُخرى.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (501)؟
قم بإيقاف تحميل جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها من سوق بلي حالياً ثم قم بتنزيل التطبيق بعدها أعد تنزيل التطبيقات السابقة واحداً تلو الآخر، وإن استمرت المشكلة قم بمسح تفضيلات التطبيقات، وإن استمرت المشكلة قم بعمل مسح بيانات لتطبيق "Google Play Services" و "Google Play Store" و "Google Service Framework"، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب الروم الرسمي لجهازك.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (505)؟
قم بعمل مسح بيانات وإيقاف إجباري لتطبيق "Google Play Store"، وإن استمرت المشكلة قم بتسجيل الخروج من حسابك الجوجل ثم أعد تسجيل الدخول وأعد تشغيل الهاتف، وإن استمرت المشكلة قم بالتبديل بين شبكة الهاتف المحمول وإتصال الوايفاي.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (905)؟
إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم سوق بلي ثم إضغط إلغاء تثبيت التحديثات.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (907)؟
أعد تشغيل الهاتف ثم أعد تنزيل التطبيق.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (911)؟
إمسح بيانات سوق بلي ثم إضغط إيقاف إجباري، وإن استمرت المشكلة إستخدم إتصال إنترنت مختلف عن الحالي ثم ثبت التطبيق المطلوب بعدها أعُد الى إتصال الإنترنت السابق.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (919)؟
قم بإيقاف تطبيقات الــVPN وأي تطبيقات أُخرى تتلاعب بالبروكسي، وإن استمرت المشكلة قم بإلغاء تثبيت التطبيقات الزائدة والتي لا تستعملها وامسح الملفات التي لا تحتاجها من الذاكرة الداخلية.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (920)؟
أطفئ الـWi-Fi ثم شغله، وإن استمرت المشكلة إمسح حساب الجوجل وبعدها أعد تشغيل الهاتف ثم سجل الدخول بحسابك أو سجل الدخول بحساب آخر، وإن استمرت المشكلة إمسح بيانات سوق جوجل بلي والغِاء تثبيت التحديثات وأعد تشغيل الهاتف.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (921)؟
إمسح بيانات تطبيق "سوق بلي"، وإن استمرت المشكلة إحذف حساب الجيميل وأعد تشغيل الهاتف ثم أضف حسابك.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (923)؟
قم بإيقاف تطبيقات الــVPN وأي تطبيقات أُخرى تتلاعب بالبروكسي ثم امسح بيانات سوق بلي، وإن استمرت المشكلة إحذف حساب الجيميل ثم ألغِاء تثبيت التطبيقات الزائدة بعدها إعمل "Wipe Cache" من الريكوفري ثم أعد تشغيل الهاتف وسجل الدخول بحسابك مرة أُخرى.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (927)؟
إنتظر قليلاً ريثما يتم تحديث سوق بلي، وإن استمرت المشكلة إمسح بيانات سوق بلي وامسح بيانات تطبيق "Google Play Service" وأوقفه اجبارياً.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (941)؟
إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم امسح بيانات تطبيق "سوق بلي" وتطبيق "مدير التنزيل".
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (961)؟
قم بإعادة ضبط تفضيلات التطبيق بعدها قم بمسح بيانات سوق بلي بعدها قم بحذف حساب جوجل من جهازك وأعد تسجيل الدخول، وإن استمرت المشكلة قم بعمل مسح بيانات وإيقاف إجباري لتطبيق "Google Services Framework" وأعد تشغيل الهاتف.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (RPC:S3)؟
قم بمسح حساب الجيميل ثم أعد تسجيل الدخول، وإن استمرت المشكلة قم بمسح حساب الجيميل وأعد تسجيل الدخول بحساب مختلف.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (RPC:S-5:AEC-0)؟
إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم إمسح بيانات أالغِاء تثبيت تحديثات "سوق بلي" وإمسح بيانات تطبيق "مدير التنزيل" وبيانات تطبيق "Google Services Framework".
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (RPC:AEC:0)؟
إمسح كل حسابات الجيميل ثم إمسح بيانات سوق بلي ثم أعد تشغيل الهاتف ثم سجل الدخول بحسابك مرة أُخرى.
مشكلة ظهور رسالة رمز الخطأ (BM-RGCH-06)؟
قم بالتأكد من رمز بطاقة جوجل بلي، وإن استمرت المشكلة إستخدم بطاقة مختلفة.
حلول معظم الأخطاء الغير مذكورة
قم بحذف شبكة الوايفاي ثم أعد الإتصال بها، وإن استمرت المشكلة قم بعمل مسح بيانات لسوق بلي ولتطبيق "وكيل ملاحظات Market" ولتطبيق "Google Services Framework"، وإن استمرت المشكلة قم بحذف حسابك/حساباتك من الهاتف ثم قم بعمل "Wipe Cache" من الريكوفري ثم أعد تشغيل الهاتف ثم أعد تسجيل الدخول، وإن استمرت المشكلة قم بحذف ملف hosts من النظام، وإن استمرت المشكلة قم بعمل "Wipe Dalvik" من الريكوفري المعدل من قائمة Advanced (نادراً ما تحتاج هذا الحل).
ملاحظة : إن كان لا يوجد حلول مشكلة أو لم تحل مشكلة واستمرت المشكله إذا عليك اتجاه إلى صيانة إصلاح هاتفك